كرم بنك وربة المشاركين في برنامج «الرواد» للابتكار الخاص بموظفيه. ويأتي هذا التكريم من بنك وربة ايمانا منه بقدرات موظفيه وثقته بهم وانطلاقا من قناعته أن الابتكار قد أصبح عاملا حاسما في المحافظة على القدرة التنافسية في سوق يتميز بالنمو المتسارع.
وحول هذا البرنامج ، تحدث الرئيس التنفيذي لبنك وربة شاهين الغانم قائلا «لقد استطاع بنك وربة، رغم سنواته القليلة في السوق الكويتية، من تحقيق نجاحات وانجازات مميزة ساهمت الى حد كبير في تعزيز مكانته في قطاع الصيرفة الاسلامية وتثبيت خطواته في النمو المتزايد. ونحن على ثقة من أن موظفينا هم المحرك الأساسي لهذه النجاحات والشريك الرئيس في تطوير عمليات البنك وآدائه؛ وبناء عليه فاننا عازمون على مكافأتهم بكل ما أوتيتنا من دعم مهني بأن نفتح المجال أمامهم للابتكار والتطور والمساهمة الفعّالة في دعم مسيرة البنك باتجاه الريادة».
وأضاف البنك «اننا ندعو جميع موظفينا الى المشاركة في برنامج الرواد للابتكار الذي يؤهلهم لآداء دور محوري في تعزيز مكانة البنك مع امكانية التطور المهني لاسيما وأن أفكارهم المبدعة سوف يتبناها البنك لتبصر النور وتقدم الى العملاء».
ومن منطلق اهتمامه الشديد بدعم الشباب والخريجين وتثقيفهم حول العمل المصرفي رغبة منه في اتاحة الفرص لهم للانضمام الى هذا القطاع السريع النمو، عمل بنك وربة على ملاقاة الطلاب الشباب في كل من معرض ومهرجان صنّاع الاقتصاد وفرص العشرون في جامعة الكويت- كلية العلوم الادارية شهر مارس الماضي والمعرض الوظيفي للجامعة الأميركية للشرق الأوسط في ابريل.حيث قام فريق من ادارة الموارد البشرية يتمتع بمهنية عالية بالتواصل مع الطلاب والاجابة على كافة استفساراتهم المتعلقة بسوق العمل المصرفي كما تشجيعهم أيضا على الانضمام الى فريق عمل بنك وربة. 
وفي إطار إستراتيجيته الهادفة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية وتنمية قدراتها في القطاع المصرفي، خرّج بنك وربة دفعة جديدة من المتدربين الذين اجتازوا برنامجا مكثفا وفر لهم فرصة تعلم المهارات الأساسية في العمل المصرفي تؤهلهم للعمل مستقبلا في البنك.