هاجم عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة الفر وانية نايف السور وزير الدولة لشئون البلدية وزير المواصلات عيسى الكندري بسبب تدخل الوزير  في فرض اسماء معينة لموظفين في البلدية في كشوف الاعمال الممتازة، وإقصاء موظفين لهم الأحقية، وذلك لغرض انتخابي يخدم الوزير في دائرته الانتخابية.
وكشف السور في تصريح صحافي عن تلاعب حصل في كشوف الاعمال الممتازة في مكتب الوزير ببلدية الكويت تم على اثره استبدال اسماء موظفين مستحقين لهذه المكافئة بأسماء اخرى محسوبة على الوزير انتخابياً ، وسط صمت مريب من اعضاء مجلس الأمة رغم الشكاوى العديدة حول هذا الشأن .
وناشد السور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك التدخل ولفت نظر الوزير وتنبيهه حول ما يحصل في البلدية بسبب مصالح الوزير الانتخابية، خصوصاً ان الوزير الكندري جيّر البلدية جميعها لمصالحه الانتخابية من تعيينات ونقل ومكافئات وترقيات واستثناءات وغيرها من الأمور التي تقع تحت سيطرة الوزير.
وأكد السور ان هناك موظفين وموظفات يعولون على هذه المكافئة لقضاء حاجياتهم ومطالبهم الحياتية تم رفعت اسمائهم من كشوفات الاعمال الممتازة والتي استبدلها الوزير بكشف اخر من الموظفين القاطنين في دائرته الانتخابية، موضحا ان هناك موظفين سيلجئون الى المحاكم لإنصافهم من رفع اسمائهم من كشوف الاعمال الممتازة.