استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد بمكتبه بمبنى (نواف الأحمد) في وزارة الداخلية أمس الأربعاء السفير دوغلاس سيليمان سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى البلاد بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير معتمد في دولة الكويت.
وأعرب في هذا الصدد عن تقديره لذلك الجهد الكبير الذي بذله السفير الأمريكي في تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين طيلة فترة عمله في الكويت ومتمنيا له النجاح والتوفيق في عمله المقبل.
من جانبه توجه السفير الأمريكي بالشكر والتقدير لدولة الكويت على كرم الضيافة وحسن الوفادة ومشاعر الود التي لمسها خلال عمله في البلاد.
من جهة اخرى فقد أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، قراراً نص في مادته الأولى على: تنقل تبعية قسم المراقبة والربط الراداري من إدارة التشكيلات البحرية إلى إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة لخفر السواحل.
وينقل الاختصاص التالي من ضمن اختصاصات إدارة التشكيلات البحرية إلى اختصاصات إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة لخفر السواحل: (مراقبة المياه الإقليمية والجزر وضبط ما يقع فيها من جرائم وتوفير الحماية الأمنية اللازمة لها.