وجه النائب محمد طنا سؤالين برلمانيين إلى  وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ، وجاء في السؤال الاول : لا يوجد في مستوصف القصر في الجهراء الا طبيب واحد للنساء  والولادة  وبدون بديل في حالة اجازة الطبيب الطبية او الدورية، وكثير من النساء ترفض الدخول على الطبيب بسبب ما يمتاز به المجتمع الكويتي من عادات وتقاليد محافظه، وخاصه انه من شبه الضروري ان يكون هناك دكتوره او اكثر لهذا التخصص الحساس .
واضاف :   لماذا لم يتم تزويد مستوصف القصر بدكتوره او اكثر اسوة بالمراكز الاخرى المنتشرة في الكويت ؟ ولماذا لا يوجد بديل للدكتور المناوب الوحيد طوال السنه في حالة اجازة الطبيب بإجازة طبيه او دوريه ؟
وفي السؤال الثاني لوزير الصحة قال طنا : مركز الاسنان التخصصي في الجهراء  يستقبل متدربين خريجين جدد من جامعات عربيه كانت غير معترف بها سابقا، لممارسة طب الاسنان ؟ على المرضى الكويتيين بدون علمهم ؟   فهل يُجيز القانون ان يتم التدرب على الشخص المريض دون علمه ؟ ولماذا مستوصف التخصصي للأسنان في الجهراء فقط ؟ وهل سُجلت حالات اخطاء طبية ؟ ان وجدت تزويدي بعدد الحالات وماهي الاجراءات التي اتخذت حيالها ؟ 
واضاف :  ما هو مبرر الوزارة في ان يكون مرضى محافظة الجهراء حقل تجارب للأطباء المتدربين ؟ واين خصوصية المرضى التي ينص عليها القانون في اختيار المريض لمن يعالجه وسرية المعلومات الخاصة  بالمريض على ايدي اطباء متدربين ؟؟