تنتظر اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، التي تم تعيينها الخميس، بعد حل مجلس الإدارة السابق، استلام المقر، من أجل اختيار أصحاب المناصب التنفيذية للجان العاملة.
 يذكر أن نائب مدير الهيئة العامة للرياضة، حمود فليطح، ذهب إلى مقر الاتحاد الخميس، لاستلام المقر، غير أنه لم يتمكن من الاستلام لعدم تواجد أي من أعضاء مجلس الإدارة السابق.   وتردد مؤخرًا بأنه تم الاستقرار على نائب رئيس اللجنة أسد تقي لرئاسة لجنة الحكام، ومحمد خليل لشغل منصب السكرتير العام، بيد أن الاجتماع سيشهد وضع النقاط فوق الحروف، فيما يخص العديد من القرارات، إلى جانب الانتهاء من تشكيل جميع اللجان.  
في المقابل، قررت اللجنة الغاء الدوري العام «الرديف»كما تم تأجيل كأس السوبر الذي يجمع بين القادسية والكويت ليقام 21 سبتمبر المقبل بدلًا من يوم 9 من نفس الشهر.
كما قررت اللجنة الانتقالية المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إلى حين عقد اجتماعات مجلس الإدارة، تأجيل الموسم الكروي الذي كان مقرر انطلاقه أمس بمنافسات الجولة الأولى لدوري الرديف.
وتراجعت اللجنة عن قرار اتخذته في ساعة متأخرة من مساء الجمعة وذلك بانطلاق الموسم في موعده، بعد أن أجرى أعضاؤها العديد من الاتصالات الهاتفية بمراقبين ومقيمين الحكام لاختيار مباريات الجولة الأولى.
ومن المقرر، أن تعلن اللجنة عن موعد انطلاق الموسم عقب تسلمها مقر الاتحاد من الإدارة السابقة، على أن يستهل الموسم منافساته بلقاء السوبر الذي سيجمع القادسية مع الكويت، والذي تحدد له سلفًا التاسع من شهر سبتمبر القادم موعدًا نهائيا، لكن الموعد بات قابل للتغيير سواء للتقديم أو التأجيل، حيث تقرر إلغاء دوري الرديف.
إلى ذلك، تم الاتفاق بشكل نهائي على تعيين الدكتور محمد خليل في منصب السكرتير العام للاتحاد، خلفا للسكرتير السابق سهو السهو.
يذكر أن الهيئة العامة للرياضة الكويتية كانت قد اتخذت قرارًا الخميس، بحل اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة وفقا لما أسمته بمخالفات مالية وإدارية، إلى جانب تنفيذ القانون 34 لعام 2016.