تعقد في الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء الجمعية العمومية العادية للجنة المدربين بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، وذلك بمركز عبدالله السالم لإعداد القادة بالخالدية.
وتشهد الجمعية العمومية إجراء انتخابات اللجنة في الساعة الثامنة مساءا ، حيث سيختار أعضاء العمومية ستة مرشحين من بين ثمانية تقدموا بطلبات ترشحهم وتم قبولهم جميعا بعد انطباق شروط الترشح عليهم.
والمرشحون الثمانية لانتخابات لجنة المدربين هم: عقيل مهنا وخالد أحمد وهاني السيد ومحمد السلمان وفايز فريح ومحمد الفيلكاوي ومحمد النمش وعيد العازمي.
وكان أعضاء الجمعية العمومية قد أقروا في العمومية الغير عادية (الطارئة) التي عقدت يوم 18 من شهر أكتوبر الماضي نظام التصويت، وذلك بإمكانية اختيار عضو الجمعية العمومية لستة مرشحين.
وتتشكل لجنة المدربين من سبعة أعضاء، ستة منهم سيتم انتخابهم في العمومية، فيما يرشح مجلس إدارة اتحاد الكرة عضوا سيشغل منصب رئاسة اللجنة.
كما ستشهد الجمعية العمومية استعراض الأعمال التي قامت بها اللجنة المؤقتة للمدربين في الفترة الماضية، ومنها اعتماد برنامج الدورات والدراسات المحلية للموسم الرياضي الجاري 2016-2017، بالإضافة إلى اعتماد جدول ورش عمل المدربين لجميع الشهادات.
كما تلقي اللجنة المؤقتة للمدربين الضوء على تقديم دعم من قبل مركز اتش اتش سبورت للمستلزمات الرياضية، وهو عبارة عن تقديم حقيبة رياضية لكل مدرب في الدورات التدريبية.
وستكلف اللجنة المؤقتة المجلس القادم بالمقترحات التنفيذية التي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية، وذلك بعد التصويت عليها خلال العمومية.
وقررت اللجنة المؤقتة للمدربين اتاحة الفرصة أمام أعضاء الجمعية العمومية لتجديد اشتراكاتهم حتى الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس الثلاثاء، وفي حال عدم التجديد سيسقط حق العضو في الانتخاب والتصويت.
الفضلي يشكر قطر
من جهته وجه عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم خالد الفضلي الشكر إلى مسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم بالاتحاد للموافقة على استكمال المدربين الوطنيين الدورات التدريبية التي ستستضيفها إدارة التطوير بالاتحاد القطري في الفترة المقبلة والمعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي.
 وأكد الفضلي على أن موافقة الاتحاد القطري على مشاركة المدربين الوطنيين في دوراته أمر ليس غريب على مسؤوليه الذين يضربون أروع الأمثال بالتعاون من أجل الارتقاء بجميع عناصر لعبة كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي بصفة خاصة وبقية الدول بصفة عامة.
 وأهاب الفضلي بالمدربين الوطنيين الراغبين بالمشاركة في هذه الدورات بتسجيل بياناتهم لدى اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم في أسرع وقت ممكن، حتى يتسنى لمسؤولي الاتحاد مخاطبة الاتحاد القطري وإمدادهم بالأسماء المشاركة في الدورات التدريبية.