أصيب اثنان من لاعبي باريس سان جيرمان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم خلال الفوز 2 -صفر على ملعبه أمام نانت يوم السبت قبل مواجهة أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
ويحتل سان جيرمان - الذي يلعب خارج ملعبه أمام أرسنال يوم الأربعاء المقبل - المركز الثاني بالدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة من 13 مباراة بفارق الأهداف خلف موناكو المتصدر.
وسجل أنخيل دي ماريا الهدف الأول - وهو الأول له في الدوري هذا الموسم - في الشوط الأول قبل أن يخرج وهو يعرج بسبب الإصابة قبل أن يحرز خيسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.
ويفتقد باريس سان جيرمان جهود لاعب الوسط المؤثر أدريان رابيو أمام أرسنال بعدما تعرض للإصابة مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي.
وأحرز دي ماريا الهدف الأول تكليلا لمجهود جماعي شارك فيه جان كيفن أوجستين الذي لعب أساسيا في الهجوم بعدما قرر المدرب أوناي ايمري منح إدينسون كافاني راحة. وخرج دي ماريا وهو يعرج قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول لينزل حاتم بن عرفة بدلا منه. وعزز خيسي الذي نزل بديلا في الشوط الثاني حصيلة فريقه من ركلة جزاء بعد تدخل من جانب دييجو كارلوس في الدقيقة الأخيرة وقبل أن يتعرض باستوري للإصابة في اللحظات الأخيرة. وقال إيمري «أتمنى أن تكون إصابة بسيطة. سنعرف المزيد عندما يخضع لفحوص بواسطة الطبيب.