حظي بطل الكويت للدراجات النارية براك يعقوب الجسمي الحائز المركز الأول في بطولة العالم لل(موتو.كروس) التي أقيمت بولاية كاليفورنيا الأمريكية أخيرا باستقبال حاشد في صالة التشريفات بمطار الكويت لدى عودته إلى البلاد مساء السبت.
وكان في مقدمة مستقبليه رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح الذي أشاد في تصريح لـ «كونا» بما حققه المتسابق الجسمي من إنجاز عالمي هو الأول لمتسابق عربي في تاريخ رياضة الدراجات النارية الرملية ال(موتو.كروس).
وقال الشيخ أحمد الداود «إن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ إنما كان نتيجة جهود بذلها اللاعب وتدريبات متواصلة أثمرت هذه النتيجة الإيجابية إضافة إلى جهود النادي الذي عمل على توفير البيئة الملائمة للمتسابق الجسمي لكي يستعد للبطولة بالصورة المطلوبة وهو ما جاء بثماره كما خططنا له».
وأعرب عن أمله أن يشكل هذا الإنجاز الذي حققه المتسابق الجسمي خير دافع لزملائه المتسابقين للظهور بالمستوى اللائق الذي يعكس تطور رياضة الدراجات النارية التي يشرف عليها النادي بكل أنواعها.
وتقدم بالشكر لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح والهيئة العامة للرياضة متمثلة بمديرها الشيخ أحمد المنصور الصباح ووكيل شركة (كي تي ام) خالد الدعيج ولكل من ساهم في دعم البطل الجسمي «الذي وعدنا ببذل أقصى جهوده لمواصلة تحقيق الإنجازات على مختلف الصعد المحلية والإقليمية والعالمية».
وكان البطل الجسمي قد تلقى تهاني القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر مبارك رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حصوله على لقب بطولة العالم لل(موتو كروس) والإشادة بهذا الإنجاز الرياضي الكويتي.