بحضور الدكتور حمود فليطح نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لشؤون الاتحادات والاندية وفريق الهيئة المكلف بتسلم نادي الصيد والفروسية عقب صدور قرار حل مجلس الادارة وتكليف لجنة برئاسة مسعود حيات، حيث كان في استقبالهم الشيخ ضاري الفهد رئيس نادي الصيد والفروسية. 
تمت عملية التسليم والتسلم بروح رياضية التي جرت واستمرت حتي التاسعة مساء وتم خلالها تبادل فليطح والشيخ ضاري الفهد الأحاديث الرياضية وخوض العديد من الموضوعات وانتهت الإجراءات بالتوقيع بين الطرفين نادي الصيد والفروسية والهيئة العامة للرياضة علي محضر التسليم والتسلم.
واكد د. حمود فليطح ان التسليم تم بأسلوب حضاري وروح طيبة من جهة الشيخ ضاري الفهد وأسرة النادي وبين فريق العمل بالهيئة وشكر الشيخ ضاري الفهد علي تعاونه مع الهيئة وإتمام عملية التسليم وتمني التوفيق للجنة الجديدة المكلفة بإدارة شؤون النادي.
وتحدث الشيخ ضاري الفهد عقب إتمام عملية التسليم فقال نحن مع القوانين التي تصدرها الدولة ونطبق القوانين ونحترمها ونخدم الكويت من اي موقع ونحترم دستور الدولة وقوانينها وأشكر كل من عمل معي بالنادي وامل للجنة الجديدة التوفيق وعلي استعداد لدعمها ومساندتها في اي شيء يحتاجونه.