قال المدير الفني لفريق العين الإماراتي، الكرواتي زلاتكو داليتش، أن فريقه متمسك بالفوز ببطولة كأس رئيس الإمارات، بعد فوزه ببطولة الدوري.

وأضاف زلاتكو في مؤتمر صحافي قبل لقاء العين والنصر في بطولة الكأس "فريقي بذل مجهوداً كبيراً قبل أيام أمام الأهلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لكننا مطالبون خلال المباراة بإظهار أفضل ما لدينا للمحافظة على أغلى الألقاب".

وتابع "هدفنا سيبقى واضحاً وهو التأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الإمارات عبر الفوز على النصر، لذلك سنحرص على الاستعانة ببعض العناصر التي لم تشارك في مواجهة الأهلي، ومنها ميروسلاف ستوتش، هلال سعيد، إلى جانب محمد عبدالرحمن، لأن الفريق في حاجة إلى مجهوداتهم أمام النصر".

وأشار زلاتكو إلى أن الظروف التي يمر بها فريقه مشابهة لوضعية المنافس الذي خاض قبل 3 أيام مباراة قوية في نصف نهائي كأس الأندية الخليجية أمام الشباب.

وأوضح مدرب العين "النصر يمتلك فريقاً قوياً ومنظماً، خاصة في خط الهجوم الذي يضم الثلاثي توريه، هولمان، وهيرنانديز، وأتوقع مواجهة قوية، لكن ثقتي كبيرة جداً في جميع لاعبي فريقي".

وأكمل "الفريق قدم مستوى مميز خلال الـ11 شهراً التي مضت، الأمر الذي مكنه من حصد لقب بطولة الدوري، غير أن الـ10 أيام المتبقية على نهاية الموسم هي الأهم بالنسبة للفريق حالياً، ولا أعتقد أن لقب بطولة الدوري سيشفع للفريق إذا تعرض لأي إخفاق في الأيام القادمة".

وأضاف "في آخر 8 مباريات خاضها الفريق استقبلت شباكنا هدفاً واحداً، والحديث هنا لا يقتصر على خط ظهر العين بقدر ما يخص المنظومة بالكامل، والجميع يؤدون واجباتهم تجاه الشعار على نحو فوق الممتاز، وإذا تابعنا على نفس الطريقة سنفوز بمباراة النصر".