أعلنت وزارة الداخلية ان الادارة العامة للمرور ستغلق بعض الطرق اعتبارا من اليوم الخميس حتى بعد غد السبت بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للبلاد ضيفا كريما على سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وعلى اهل الكويت جميعا.
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان اغلاق الطرق سيبدأ في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين للبلاد وذلك لما تتطلبه الاجراءات المرورية والامنية.
وأوضحت ان عملية الاغلاق ستتم من المطار الاميري امتدادا مع طريق الملك فيصل حتى تقاطعه مع طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) مؤكدة ان الاغلاق سيتم بالاتجاهين حتى الوصول لقصر بيان.
وذكرت انه سيتم في الساعة السادسة من مساء غد الجمعة اغلاق طريق الملك فهد وطريق الشيخ زايد بالاتجاهين امتدادا الى طريق الملك فيصل حتى تقاطع طريق صباح الاول مع شارع السور وصولا لدوار (الشيراتون).
واشارت الى انه بعد الانتهاء من حفل الاوبرا سيتم ايضا اغلاق دوار الشيراتون وطريق الرياض من الدائري السادس بالاتجاهين الى دوار البدع.
واشارت الى انه سيتم يوم السبت اغلاق طريق الملك فهد والدائري الخامس والملك فيصل بالاتجاهين من قصر بيان وحتى الوصول الى المطار الاميري من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر حتى مغادرة الضيف.
ودعت الادارة في بيانها الراغبين في السفر عن طريق مطار الكويت الدولي الى سلك طريق المطار باتجاه الدائري السادس ما بين العمرية وخيطان وكذلك سلك طريق الغزالي باتجاه المطار.
واكدت ان أي تغيير في هذه المسارات سيتم الاعلان عنه في حينه عبر وسائل الاعلام المختلفة مناشدة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الامن.