اختتمت الجمعة منافسات النسخة الاولى من بطولة الكويت للدراجات الرباعية (ايه.تي.في) التي جرت على حلبة نادي باسل السالم الصباح وسط منافسات قوية بمشاركة نخبة من افضل المتسابقين في الكويت ودول الخليج العربي.
وشارك في البطولة اكثر من 40 متسابقا قسموا الى ثلاث فئات هي (تو.ستروك.ستوك) و(فور.ستروك.ستوك) و(فور.ستروك.اوبن) و(4 ملي) وسط منافسات اتسمت بالحماس والقوة بين مختلف المشاركين.
وحقق المتسابق احمد العروي المركز الاول في فئة (تو.ستروك.ستوك) تلاه عبدالعزيز الصالح ثانيا وحسام محمد ثالثا فيما حصل المتسابق محمد الفرحان على المركز الاول في فئة (فور.ستروك.ستوك) تلاه فارس الحداد ثانيا وانس ابراهيم ثالثا.
وجاء المتسابق العروي اولا في في فئة (4 ملي) فيما حقق خالد المطيري المركز الثاني ثم فهد الزعابي ثالثا وفي فئة (فور.ستروك.اوبن) احتل المتسابق جابر عوض المركز الاول تلاه ماجد عوض ثانيا وناصر الصقعبي في المركز الثالث.
وأشاد مدير نادي (باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات) سيف المطيري في تصريح لـ «كونا» بالمستوى المتميز الذي ظهر به المتسابقون في البطولة وعكس جاهزيتهم للمشاركة في اقوى البطولات الاقليمية والدولية فضلا عن مدى التطور الذي وصلت اليه رياضة المحركات في البلاد.
واضاف المطيري ان الصدى الايجابي الذي لمسناه من اقامة هذه البطولة يدفعنا الى بذل المزيد من المجهودات في سبيل تنظيم بطولات مماثلة تهدف الى جذب الشباب المحب لرياضة المحركات وابعادهم عن الممارسات الخاطئة لهذه الرياضة.
وافاد بأن مستوى تنظيم البطولة على الرغم من حداثتها جاء احترافيا وراقيا حيث تمكن المنظمون من خلاله خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الفنية وتقريب فكرتها من الشباب.
وثمن دور كل من ساهم في تنظيم البطولة من الاعضاء والمنظنين من مجلس ادارة نادي (باسل السالم) الذين حرصوا على اظهارها بصورة لائقة فضلا عن جهود وزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية التابعة لوزارة الصحة.
واعرب المطيري عن شكره لحلبة (سرب) ووزارة الدولة لشؤون الشباب والمتحف الكويتي للسيارات والهيئة العامة للرياضة ممثلة في قطاع (الرياضة للجميع) برئاسة حامد الهزيم على ما قدموه من دعم بغية جمع الشباب في اماكن مخصصة لممارسة هواياتهم وابراز طاقاتهم.