« من صوت لشعيب ؟!» .. هذا التساؤل اصبح مثار جدل ونقاش بين المغردين والنشطاء السياسيين بل والنواب انفسهم على تويتر  ، و فور انتهاء الجلسة الافتتاحية أعلن 11 نائبا حتى الآن عن انهم صوتوا للنائب شعيب المويزري في انتخابات رئاسة المجلس بينما المويزري حصل على 8 اصوات فقط!! وهو ما أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي فقال البعض «» يعني شعيب ما صوت لنفسه !!» ، بينما غرد البعض بصورة يبدو فيها نواب المعارضة وهم يصافحون الرئيس مرزوق الغانم من خلف ظهر احد المنافسين له في انتخابات الرئاسة .
وموجة السخرية موجهة الى نواب المعارضة الذين دخلوا المجلس وعددهم 27 وانخفض عددهم بعد انتخابات رئاسة المجلس الى 17 نائبا ، وينتقد المغردون موقف نواب كتلة ال 27 المعارضة التي انقسمت على نفسها واعطى 11 نائبا منهم أصواتهم الى الرئيس مرزوق الغانم بدلا من مرشحي المعارضة شعيب المويزري  و عبد الله الرومي ، ليحصد الغانم 48 صوتا مكتسحا الانتخابات الرئاسية في سابقة برلمانية نادرة الحدوث ، بينما حصل المويزري على 8 اصوات و الرومي على 9 أصوات .
ووفق تاكيدات النواب أنفسهم  وقسمهم بأغلظ الايمان فان 11 نائبا صوتوا للمويزري وهم : 1-  ناصر الدوسري ، 2- حمود  الخضير ، 3- جمعان الحربش ، 4-  عبدالله فهاد  ، 5-  ماجد المطيري ، 6- الحميدي السبيعي ، 7- ثامر السويط ، 8- وليد الطبطبائي  ، 9- مبارك الحجرف ، 10- خالد العتيبي ، 11- سعد الخنفور.
وتساءل المغردون : اذا كان 11 نائبا اقسموا أنهم صوتوا للمويزري فكيف حصل على 8 أصوات فقط ؟!  وقالوا « ‏يعني شعيب ما صوت لنفسه !! «