وجه النائب شعيب المويزري سؤالا برلمانيا الى جميع الوزراء عن قيمة الميزانية المخصصة لكل وزارة من سنة 2012 / 2013 الى سنة 2016  / 2017 واوجه انفاقها  والمناقلات التي تمت وهل تم تعزيز أي من الميزانيات في الفترة من السنوات المالية المذكورة ؟ وما هي المخالفات التي رصدها ديوان المحاسبة ؟ 
ونص السؤال الموجه لجميع الوزراء كالتالي : 
استنادا للمادة رقم ( 17 ) من دستور دولة الكويت والتي تنص على ( للأموال العامة حرمة وحمايتها واجب على كل مواطن ) والتزاما بواجبتنا الدستورية التي تنص عليها المادة رقم  ( 99 ) من الدستور والتي تنص علي ( لكل عضو من اعضاء مجلس الامة أن يوجه الى رئيس مجلس الوزراء والى الوزراء اسئلة لاستيضاح الأمور الداخلة في اختصاصهم وللسائل وحده حق التعقيب مرة واحدة على الاجابة ) والمذكرة التفسيرية للدستور ونظرآ ما للمال العام من أهمية بالغة يرجى افادتي وتزويدي بالتالي :
أولا  : قيمة الميزانيات التي تم تخصيصها الوزارة  والجهات الأخرى التابعة لكم أو الخاضعة لإشرافكم في السنوات المالية من 2012/2013 ، 2013/2014 ،2014/2015 ، 2015/2016 ، 2016/2017 موزعة بحسب كل باب وكل بند من بنود الميزانية في كل سنة مالية على حده.ِ
ثانيا  : ماهي أوجه صرف هذه الميزانيات والمناقلات التي تمت في شأنها ان  كانت ؟ وهل تم الصرف من هذه الميزانيات وفقا لقواعد تنفيذ ميزانيات الجهات الحكومية الصادرة من وزارة المالية ؟
ثالثا  : هل تم تعزيز أي من الميزانيات في الفترة من السنوات المالية المذكورة أعلاه ؟ وفى حالة التعزيز يرجى إفادتي عن أسباب التعزيز والأبواب أو البنود التي تم تعزيزها ؟
رابعا  : هل تم رصد أي مخالفات من ديوان المحاسبة بشأن تنفيذ أي من هذه الميزانيات ؟ وماهي المخالفات تحديدا ؟ وهل تم علاجها ؟
 
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،،
 
                                                                   مقدم السؤال
شعيب شباب المويزري