اعتمد رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم جدول أعمال الجلسة الخامسة المقرر عقدها يوم الثلاثاء المقبل على ان تكون جلسة الأربعاء امتدادا لجلسة الثلاثاء لاستكمال بنود جدول الاعمال وأدرج على الجدول مواصلة النظر في الخطاب الأميري و8 اتفاقيات خارجية وطلب مناقشة الوثيقة الاقتصادية ومشروعان بقانونين تم تأجيل مناقشة احدهما في الجلسة السابقة. 
في البند الخامس ادرج طلب مناقشة مقدم من بعض الأعضاء بتحديد ساعتين في الجلسة لمناقشة وثيقة الحكومة للإصلاح المالي والاقتصادي لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنها وتبادل الرأي بصدده.
ادرج ايضا مواصلة النظر في الخطاب الأميري الذي افتتح به دور الإنعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس عشر لمجلس الأمة صباح يوم الأحد الموافق 11-12-2016م. للنظر في إحالته إلى لجنة إعداد مشروع الجواب على الخطاب الأميري.
وفي البند الرابع ادرج تقريران للجنة الشؤون المالية والاقتصادية الاول عن مشروع القانون بمساهمة دولة الكويت في رأس مال بنك الاستثمار الآسيوي للبنية التحتية. والتقرير الثاني عن مشروع القانون بالإذن للحكومة في أخذ مبلغ من المال الاحتياطي العام ( 600 مليون دينار لرفع رأسمال الخطوط الجوية الكويتية ) والذي تم ارجاعه الى اللجنة المالية لإعادة مناقشته من جديد.
وادرج على جدول الاعمال 8 تقارير للجنة الشؤون الخارجية عن اتفاقيات دولية وثنائية وقعتها الكويت.
والاتفاقيات ال 8 هي:
1 - مشروع القانون بالموافقة على الاتفاق بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية الفرنسية بشأن المعهد الفرنسي لعلم الآثار والعلوم الاجتماعية في دولة الكويت.
2 - مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة جمهورية أذربيجان بشأن المساعدة والتعاون المتبادل في الشؤون الجمركية وملحق العناصر الأساسية لحماية البيانات. 
3 - مشروع القانون بالموافقة على الانضمام لبروتوكول قرطاجنة المتعلق بالسلامة الإحيائية للاتفاقية المتعلقة بالتنوع البيولوجي. 
4 - مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت وحكومة الجمهورية التونسية في مجال التعاون العسكري.
5 - مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت والمجلس الفيدرالي السويسري بشأن إعادة قبول الأشخاص المقيمين دون موافقة.
6 - مشروع القانون بالموافقة على انضمام دولة الكويت لبروتوكول (ناغويا) بشأن الحصول على الموارد الجينية والتقاسم العادل والمنصف للمنافع الناشئة عن استخدامها والملحق باتفاقية التنوع البيولوجي.
7 - مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بشأن حماية التراث الثقافي المغمور بالمياه.
8 - مشروع القانون بالموافقة على اتفاقية بين حكومة دولة الكويت ومنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) بشأن عبور قوات وأفراد حلف الناتو.