كرمت شركة «السرب» للتطوير العقاري إحدى شركات «المسك القابضة» الوكيل المساعد للشؤون الفنية وتنمية التجارة في وزارة التجارة والصناعة عبد الله العنزي خلال زيارته جناح الشركة في معرض النخبة العقاري خلال الفترة من 23 إلى 26 يناير الجاري.

وتشارك الشركة خلال المعرض بمشروع مميز في (الخيران) مدينة صباح الأحمد البحرية وهو مشروع «إلفين» والذي قام على مساحة إجمالية حوالي 20 ألف متر مربع.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة بدر العثمان في بيان صحافي إن المشروع يتوفر فيه جميع الخدمات الخاصة مثل المطاعم، ومواقف السيارات وصالات رياضية للنساء والرجال، وحمامات سباحة وأمن وحراسة، وخدمات أخرى مميزة.

وأشار العثمان إلى أن المشروع يعتبر من ضمن المشاريع العملاقة والمتميزة التي تطرحها الشركة والتي أعتادت على طرحها والتي تخدم جميع المستثمرين الراغبين في العيش وسط خدمات عقارية بحس عال يجسد الفن المعماري المتميز على أرض الكويت.

وأكد العثمان ان الشركة تميزت بمشاريعها في مدينة صباح الأحمد البحرية تلك المدينة التي تعتبر أول وأكبر مكان يشيد كاملا من القطاع الخاص الكويتي، والتي تقع في منطقة الخيران جنوب الكويت، لافتا إلى أن المدينة تعتبر عملا حضاريا ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل في العالم.

ولفت العثمان إلى أن «السرب: تعمل منذ تأسيسها بمفهوم عقاري جديد وحديث مغاير لمفاهيم الشركات العقارية الأخرى وتتنافس بأحدث وأرقى التصاميم والخدمات والمميزات العقارية الجديدة التي تواكب الحقبة الحضارية محليا وعالميا.

وأكد في ختام حديثة أن «السرب» تسعى لإن تكون الشركة الأولى في مجالها بروح السرب الواحد والالتزام والاهتمام والثقة وان تتخطى كل الحدود.