فيما يعقد اليوم نواب كتلة الـ 25 اجتماعا بعد الظهر بمكتب النائب محمد المطير بمجلس الامة لبحث الاستعدادات لاستجواب وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود وتنسيق المواقف قبل جلسة الثلاثاء، عقد أمس النواب محمد هايف والحميدي السبيعي و عبدالوهاب البابطين و ووليد الطبطبائي اجتماعا بمكتب النائب هايف لمناقشة الاستعداد لاستجوابهم لوزير الشباب المدرج على جدول اعمال جلسة الثلاثاء.
الى ذلك اعتمد رئيس مجلس الامة جدول أعمال جلسة  يوم غد الثلاثاء ويتضمن عدة بنود منها التصديق على المضابط والنظر في الاستجواب المقدم إلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، والمتضمن 4 محاور. ويواصل المجلس مناقشة الخطاب الأميري الذي افتتح به دور الانعقاد الأول، بالإضافة إلى تقرير اللجنة التشريعية بشأن طلب رفع الحصانة عن النائب د. وليد الطبطبائي.  وينظر المجلس في برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي الخامس عشر، وكذا طلب مناقشة بشأن استيضاح سياسة الحكومة في وثيقة الإصلاح الاقتصادي. ويبتّ المجلس في 13 تقريرًا واردة من اللجان البرلمانية المختلفة منها تقرير من اللجنة المالية و8 تقارير من لجنة الشؤون الخارجية و4 من لجنة حماية المال العام.
ومن أهم تقارير لجنة الاموال العامة البرلمانية ، التقرير الرابع للجنة المال العام بشأن تقرير ديوان المحاسبة عن عمليات بيع الشركات التي تمتلك الهيئة العامة للاستثمار أكثر من 50% من رأسمالها والتي تنوي الهيئة بيعها ، ومن ابرز توصياته  مراعاة عدم جمع اي وزير بين وزارتي المالية والنفط معا حتى يكون تشكيل مجلس ادارة هيئة الاستثمار متفق مع صحيح القانون رقم 47 لسنة 1982 الذي حدد تشكيل مجلس الهيئة بعضوية ورئاسة وزير المالية وعضوية وزير النفط .  )وهو ما يعني أن تولي أنس الصالح وزارتي المالية والنفط معا في الحكومة السابقة جعل تشكيل مجلس ادارة هيئة الاستثمار مخالفا للقانون.
وتقدم 11 نائبا بطلب الى رئيس مجلس الامة  لعقد جلسة خاصة لمناقشة قانون المساعدات الاجتماعية وادخال التعديلات عليه لصون كرامات الأسر محدودة الدخل  والمرأة الكويتية بشكل مباشر من المطلقات و زوجات غير الكويتيين وكبيرات السن 
وتقدم النواب ناصر الدوسري وعسكر العنزي و مرزوق الخليفة وخالد العتيبي وعادل الدمخي يتقدمون باقتراح يقضي بنقل اختصاصات الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية الى وزارة الداخلية