تعادل منتخب الكويت الوطني اليوم الجمعة مع نظيرة التايلندي بنتيجة (1-1) ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للتنس للرجال عن قارة آسيا (كأس ديفيز) التي انطلقت هنا اليوم.
واسفرت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين عن خسارة اللاعب الكويتي عبدالله مقدس امام اللاعب التايلندي جيرات بنتيجة ثلاثة مجموعات مقابل مجموعة واحدة بعد مباراة قوية من الطرفين.
وتمكن قائد منتخب الكويت اللاعب محمد الغريب من ادراك التعادل لفريقه بفوزه في المباراة الثانية على اللاعب وسانشاي المصنف كأفضل لاعب بفريقه بنتيجة ثلاثة مجموعات مقابل مجموعة بعد مباراة حماسية استغرقت نحو اربع ساعات.
وفي هذا الصدد قال امين سر الاتحاد الكويتي للتنس عبدالعزيز الغريب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنتخب يلعب تحت راية العلم الكويتي وبأشراف الاتحاد الدولي للتنس.
واضاف الغريب ان فوز المنتخب بالشوط الثاني اعاد الامل للفريق الذي خسر شوط واحد فقط باللقاءات الفردية مبينا ان المنافسات تستأنف يوم غد السبت في مواجهة ازرق التنس مع تايلند باقامة مباراة الزوجي.
وحضر المباراة رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد.
ويعتبر (كأس ديفيز) من اكبر مسابقات كرة المضرب للرجال على مستوى العالم حيث يتم اتباع اسلوب خروج المغلوب بين المتنافسين وبلغ عدد المشاركين في المسابقة 134 منتخبا.