- المويزري: استجواب رئيس الحكومة و3 من وزرائه استحقاق قادم
- المطير: لن نتخلى عن فضح من يسعى لتدمير البرلمان بإفساد الذمم وشراء الولاءات

 
وسط توقعات باستقالة الحكومة بالكامل ، تصاعدت حدة التصريحات النيابية قبل ايام قليلة من موعد جلسة التصويت على طلب طرح الثقة بوزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود المقررة يوم 8 فبراير ، وقال النائب شعيب المويزري: لن نكتفي بطرح الثقة بوزير الإعلام والتدوير مرفوض وعلى الوزير أن يستقيل  ومن الأفضل أن تستقيل الحكومة مع وزيرها .
وتابع المويزري : وإذا استمرت الحكومه في نهجها السيئ الذي أضرالبلد والشعب ولم تحاسب من تسبب في ذلك فاستجواب رئيس الوزراء وثلاثة من وزرائه إستحقاق قادم.
بدوره قال النائب محمد المطير : لن نتخلى جاهدين عن فضح من يسعى لتدمير البرلمان بإفساد الذمم وشراء الولاءات. ولا سقف لنا في سبيل ذلك إلا الدستور، ليعلم الشعب من يمثله ومن يمثل عليه.
من جانبه قال النائب عمر الطبطبائي : يا حكومة ... تحالفوا مع أصحاب الضمير لا المصالح ! وتابع: ما يـبن علـى المــال السيـاســي لا يعتبـر تحالفا !
من ناحيته قال النائب د. وليد الطبطبائي : اعلان 30 نائبا تأييد طرح الثقة ومحاولة أطراف حكومية ثني بعضهم عن ذلك يعني أن هناك مشروع قبيضة جديد وهناك راش ومرتش وسيكون مصير المبارك كسلفه ، وتابع : ليش التحدي العجيب لإرادة الأمة ؟! واضاف: لما يعلن 30 نائبا سحب الثقة من الوزير ليش الإصرار على بقائه مهما كلّف الثمن ياوزير ارحل خل المجلس يشوف عمله