نود ان ننفي ما يتم تداوله من تصريح للنائب احمد الفضل بخصوص امين عام مجلس الامة  وانه عرض على غير مبتغاه وان ما قاله النائب كان على سبيل المزاح وليس تصريحا يراد منه مس مكانة الامين العام ومساعديه.
حيث يكن النائب  كل احترام وتقدير لشخوص الامين العام ومساعديه. لذا اقتضى التنويه. مع مطالبة وكالة الاخبار بحذفه.
وكانت مواقع التواصل قد تناقلت تصريحا للنائب الفضل رداً على سؤال عن تأخر النواب عن حضور الجلسات وعدم بدء جلسات مجلس الأمة منذ بداية افتتاح دور الانعقاد الحالي في موعدها في التاشسعة صباحا ، فقال النائب أحمد نبيل الفضل في رد «طريف» وعلى سبيل المزاح : شيل الأمين العام والاثنين اللي معاه وحط بداله 3 نسوان حلوين وبعديها شوف اللي يتاخر»، الا أن بعض الحسابات في « تويتر « حرفت تصريح الفضل وجعلته موجها للمساس بالامين العام للمجلس علام الكندري ، بينما الحقيقة هي أن النائب الفضل كان يقصد السخرية من النواب الذين يتأخرون عن حضور الجلسات في موعدها الساعة التاسعة صباحا ، ولم يقصد المساس بالامين العام للمجلس.
من ناحية أخرى وجه الفضل سؤالا إلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود قال فيه : معلوم ان وزارة الاعلام لديها مواقع خارجية وبالتالي تلك المواقع يشرف عليها مهندسين وفنيين، وتكون تلك المواقع عادة بعيدة عن المبنى الرئيسي لوزارة الاعلام وأحيانا تكون في مناطق صحراوية لمتابعة الأجهزة التابعة للوزارة.
الا أنه علمنا مؤخرا أنه صدر قرار من قبل الوزارة بوقف صرف بدلاتهم دون ابداء الأسباب.
 
لذا يرجى تزويدي وإفادتي بالآتي :1 -كم عدد المهندسين العاملين في وزارة الاعلام؟ وكم عدد الفنيين العاملين لدى الوزارة؟ وما هي تخصصاتهم؟ 2-كم عدد العاملين خارج المبنى الرئيسي للوزارة من المهندسين والفنيين المشرفين على المواقع التابعة للوزارة؟ يرجى تزويدي بكشف مفصل. 3-ما قيمة البدلات التي يتقاضونها المهندسين والفنيين كل على حده؟ 4-هل صدر قرار إيقاف البدلات لهم خطياً أم هو اجتهاد من معاليكم ام من وكيل الوزارة او الوكيل المساعد او أي قيادي اخر؟ يرجى بيان أسباب إيقاف البدلات. 5-هل قرار إيقاف البدل سرى على جميع المهندسين والفنيين أم انه طبق على فئة دون الأخرى؟ 6-منذ متى تم إيقاف البدلات فعلياً؟ وهل القرار مازال قائم؟ ان كانت الإجابة بالنفي.. هل تم صرف البدلات لهم بأثر رجعي من تاريخ الإيقاف؟ 7-هل هناك قرار صادر بصرف بدل موقع للمهندسين والفنيين؟ ان كانت الإجابة بالإيجاب. يرجى بيان متى كان صدور القرار. 8-هل هناك مخاطبات بين الموظفين المتضررين من وقف صرف بدل موقع لهم مع الجهات الرسمية للوزارة في هذا الشأن؟ ان كانت الإيجاب بالإيجاب. يرجى تزويدي بنسخة من تلك المخاطبات وردود المسؤولين عليهم.