ينطلق اليوم القطار البرلماني باجتماع 6 لجان برلمانية، حيث  تناقش لجنة الشؤون التشريعية والقانونية مجموعة من الاقتراحات بقوانين بشأن تعديل أوضاع المدرسين المساعدين الكويتيين من حملة الدكتوراه في جامعة الكويت و تنظيم أوضاع الكويتيين حملة شهادة الدكتوراه والحاصلين عليها على نفقتهم الخاصة  و المطبوعات والنشر وتنظيم السجون وإنشاء الهيئة العامة للوقاية من المخدرات .
وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي لمناقشة الحساب الختامي للأمانة العامة للأوقاف عن السنة المالية 2015-2016 و ملاحظات ديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين بشأنه بحضور ممثلين عن وزارة الـمالـيــة والأمانة العامة للأوقاف وديوان الـمحاسـبة . جهاز المراقبين الماليـين وديوان الخدمة المدنية .
وتستكمل لجنة الشؤون المالية والاقتصادية مناقشة مشروع القانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بالقانون رقم (15) لسنة 1979 في شـأن الخدمة المدنية.
 (الوظائف القيادية)، وتجتمع لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد لمناقشة ما يثار من أن هناك تسريباً لاختبارات الثانوية العامة بحضـور وزير التربية ووزير التعليم العالي.
وتناقش لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل الاقتراحين برغبة في شأن إضافة شريحة ربات البيوت للاستفادة من الخدمات العلاجية للتأمين الصحي (عافية) بحضور : وزير الصحة أومن ينوب عنه، كما تجتمع  لجنة التحقيق في اختفاء الحاويات لتحديد آلية عمل اللجنة.