أكد النائب د. وليد الطبطبائي أن يوم السابع من مارس المقبل سيكون هو يوم الحسم فيما يخص امكان التعاون مع الحكومة من عدمه.
وقال الطبطبائي عبر حسابه في «تويتر»: ان التعاون من جانب الحكومة سيقاس وفقاً لعدد من الملفات هي أسعار الوقود والكهرباء والجناسي والعفو العام.
وفي سياق متصل، اعتمد رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم جدول اعمال الجلسة المقبلة المقررة خلال يومي الثلاثاء و الاربعاء ، وادرج على الجدول النظر في إحالة مناقشات النواب حول الخطاب الاميري الى لجنة اعداد مشروع الجواب على الخطاب الاميري البرلمانية .  وادرج تقرير اللجنة التشريعية بتعديل قانون الاحداث ، وتقرير لجنة الداخلية والدفاع بشأن منع سحب الجناسي الا بحكم قضائي نهائي ، وادرج على الجدول 11 تقرير للجنة الخارجية البرلمانية بشأن الاتفاقيات الثنائية والدولية .
وأدرج على جدول اعمال الجلسة المقبلة اقـتراح مقدم من بعض النواب بتشكيل لجنة تحقيق حول ملابسات حريق اليخت الكويتي الذي كان على متنه عائلة كويتية ومتجهة في رحلة بحرية بمنطقة جال الزور بالخيران جنوبي البلاد ، وأسفر عن وقوع وفيات واصابات. 
وأدرج على جدول اعمال الجلسة المقبلة أيضا 5 رسائل واردة منها رسالة من سمو الامير ومن سمو ولي العهد يشكران فيهما رئيس و اعضاء المجلس على تهنئتهم لسمو الامير وسمو ولي عهده الامين بمناسبتي العيد الوطني و التحرير.
وادرجت رسالة من مقررة اللجنة المالية صفاء الهاشم تطلب فيها من المجلس إعادة النظر في قرار المجلس بتشكيل لجنة مشتركة من اللجنتين المالية والتشريعية لمناقشة مقترحات قانون تعيين القياديين ، واكدت ان اللجنة المالية وحدها منفردة هي اللجنة المختصة بنظر تلك المقترحات .
وادرجت رسالة من بعض النواب بتكليف لجنة المرافق العامة بدراسة موضوع الازدحام المروري ، على ان تقدم تقريرها في مايو 2017 .