استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر اليوم فخامة الرئيس المشير عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لفخامته وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
هذا وقد عقدت المباحثات الرسمية بين الجانبين وترأس الجانب الكويتي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين بالدولة وعن جانب جمهورية السودان فخامة الرئيس المشير عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة وكبار المسؤولين في حكومة جمهورية السودان.
وقد صرح نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح بأن المباحثات قد تطرقت للعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وأوجه دعمها وتعزيزها على كافة الأصعدة وتوسيع أطر التعاون بين دولة الكويت وجمهورية السودان الشقيقة بما يخدم مصالحهما المشتركة.
هذا وقد ساد المباحثات جو ودي عكس روح التفاهم والأخوة التي تتميز بها العلاقات الطيبة بين البلدين في خطوة تجسد رغبة الجانبين في تعزيز التعاون القائم بينهما في كافة المجالات.