أعلن مستشفى المواساة الجديد عن انضمام اختصاصي الأطفال والجهاز التنفسي للأطفال الدكتور هاني الصالح إلى الطاقم الطبي لقسم الأطفال وحديثي الولادة بالمستشفى.
 وقد عبر االدكتور هاني الصالح الحائز على البورد الكندي في طب الأطفال وأمراض الجهاز التنفسي للأطفال (كندا)، والزمالة السريرية في الربو الحاد والأمراض الرئوية الدقيقة - مستشفى SickKids، (جامعة تورونتو، كندا)، والعضو في الجمعية الكندية لأمراض الصدر، و الجمعية الأمريكية لأمراض الصدر بالإضافة إلى الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، عن سعادته بالانضمام الى أسرة مستشفى المواساة.
وأشاد الدكتور هاني الصالح بالإمكانيات المتوفرة بالمستشفى والتجهيزات التي هي على أعلى مستوى وبأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأجهزة الطبية، مؤكداً أن هذا بدوره يساعد الطبيب ويسهل عليه عمله ويلبي كافة متطلبات المرضى في ذات الآن.
يذكر أن الدكتور هاني الصالح متخصص في علاج وتشخيص كلاً من أمراض الأطفال العامة وحديثي الولادة، علاج الربو والربو الحاد، علاج السعال المزمن، علاج التهابات الصدر المزمنة والمتكررة، تشخيص وعلاج أمراض الحساسية لدى الأطفال، تشخيص وعلاج إضطرابات الشعب الهوائية وأمراض الرئة الخلقية‘ علاج التليف الكيسي، توسع الشعب الهوائية ومضاعفات الجهاز التنفسي الناجمة عن الامراض العضلية والعصبية، بالإضافة إلى علاج الشخير وإضطرابات التنفس أثناء النوم، صعوبات التنفس لدى حديثي الولادة والأمراض الرئوية الدقيقة، علاج التهاب الجيوب الأنفية وعلاج مشاکل التنفس أثناء الرياضة. بالإضافة إلى قيامة بالفحوصات التالية كاختبار وظائف الرئة لمرضى الربو وأمراض الرئة الأخرى، اختبار حساسية الجلد، اختبار تشبع الاكسجين خلال الليل لتشخيص اضطرابات النوم واختلال التنفس، اختبار الإلتهاب والسيطرة على الربو في الشعب الهوائية والقيام بمنظار الشعب الهوائية.