انطلق معرض (شباب اكسبو) على ارض المعارض في الكويت اليوم الثلاثاء تحت رعاية محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح وبمشاركة نحو 100 من الشباب العارضين لمنتجاتهم.
وقال اللواء المتقاعد بوزارة الدفاع الكويتية علي الديحاني في تصريح للصحافيين عقب افتتاحه المعرض نيابة عن محافظ الفروانية بأن المعرض يأتي ترجمة لدعم مشاريع الكوادر الوطنية الشابة وتبني افكارهم الطموحة باتاحة الفرصة لهم عبر تسويق خدماتهم وبيع منتجاتهم باسعار تنافسية.
وأضاف أن معرض (شباب اكسبو) يقوم بإبراز طاقات الشباب الكويتي الابداعية وكذلك يساهم في احياء روح المسؤولية لديهم مشيرا الى ان عدد المشاركين في المعرض قد تجاوز 100 عارض جاءوا جميعا للمشاركة وللتنافس في عرض منتجاتهم فوق مساحة عرض تبلغ نحو سبعة آلاف متر مربع.
واوضح الديحاني بأن هذا المعرض يشكل فرصة لتحفيز الشباب الكويتي من كلا الجنسين للإنخراط في العمل الحر والجاد وبيان قدراتهم على العطاء والانجاز.
واشاد بدور شركة معرض الكويت الدولي على دعم المشاريع الشبابية من خلال تقديم اجنحة عرض للشباب الكويتي بأسعار تنافسية التزاما منها بدعم وتشجيع هذه الفئة من الكوادر الوطنية لاتاحة الفرصة لهم بعرض مشاريعهم الحرفية ومشغولاتهم اليدوية ومنتجاتهم المختلفة وذلك بفتح منافذ تسويقية جديدة لهم.
يذكر بأن معرض (شباب اكسبو) الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي سيستمر لمدة أربعة ايام يعرض خلاله مختلف البضائع والمنتجات كالعطور والبخور والملابس والاكسسوارات النسائية والاطعمة والمأكولات بما فيها من التجهيزات الرمضانية وغيرها.