ودع أتلتيكو مدريد ملعبه المحبوب إستاد فيسنتي كالديرون بأفضل طريقة، بعد الفوز 3-1 على أتلتيك بلباو اليوم الأحد، بفضل ثنائية من توريس، قبل أن ينتقل إلى إستاد جديد في الموسم المقبل.
  وهز توريس، الذي بدأ مسيرته مع أتلتيكو في الإستاد، الذي شيد قبل 51 عاماً، وعمره 17 عاماً في 2001، الشباك من مدى قريب بعد ضربة رأس من أنطوان غريزمان في الدقيقة الثامنة، وأضاف الهدف الثاني من متابعة لضربة رأس من كوكي في الدقيقة 11.
وأعاد البديل إينياكي وليامز الأمل لبلباو في منتصف الشوط الثاني، ليعزز فرصه في احتلال المركز السادس، لكن آنخيل كوريا أحرز آخر هدف في الدوري بإستاد كالديرون في الدقيقة 89.
ويستضيف الإستاد نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس السبت المقبل، بينما ستكون آخر مباراة على الملعب بين أتلتيكو وفريق مكون من "أساطير" النادي الأحد المقبل، قبل الانتقال لإستاد واندا ميتروبوليتانو الذي تبلغ سعته 67 ألفاً.
وأنهى أتليتيكو الدوري في المركز الثالث برصيد 78 نقطة، بينما أهدر بلباو فرصة احتلال المركز السادس والتأهل لتصفيات الدوري الاوروبي لصالح ريال سوسيداد الذي تعادل 2-2 مع سلتا فيغو، بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله المهاجم خوانمي.