عقد حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اجتماعا مساء اليوم الاربعاء مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة وذلك في العاصمة الدوحة حيث بحث حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله وأخيه صاحب السمو أمير دولة قطر الشقيقة نتائج زيارتيه الأخويتين للمملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ومساعي سموه الكريمة في محاولة حل الازمة في العلاقات بين دولة قطر الشقيقة وكل من المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ومملكة البحرين الشقيقة من اجل عودة العلاقات الى طبيعتها ووحدة صف دول مجلس التعاون الخليجي.
من جانبه أعرب سمو أمير دولة قطر الشقيقة عن شكره وتقديره لجهود حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه المخلصة من أجل حل الأزمة الخليجية.
وحضر المباحثات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وكبار المسؤولين من الوفد الرسمي المرافق لسموه.
كما حضر المباحثات من الجانب القطري سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب امير دولة قطر الشقيقة وسمو الشيخ جاسم بن حمد ال ثاني الممثل الشخصي لسمو الامير وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.