وجه النائب فراج زبن العربيد رسالة شديدة اللهجة الى وزير الصحة د. جمال الحربي حذره خلالها ، من الانتقائية في عملية تنفيذ الاحكام القضائية الصادرة بسم صاحب السمو الأمير ، وذلك من خلال حركة التدوير التي ينوي القيام فيها بالمناطق الصحية المختلفة .
وقال إن الوزير الحربي ينوي إصدار عددا من القرارات بالتعيين والتدوير
لإدارات المناطق الصحية  التي حصل أصحابها على أحكام قضائية من القضاء الكويتي الشامخ ، واختار هذه الفترة بالذات نظرا لفض دور الانعقاد
البرلماني وغياب بعض النواب للتمتع بإجازتهم السنوية ، معتقدا أن عين
الرقابة البرلمانية ستكون بعيدة عن تتبع خطواته وقراراته الوزارية .
وحذر العربيد الوزير الحربي من مغبة العبت في تنفيذ الاحكام القضائية
بشكل مزاجي وانتقائي ودون استحقاق وأولوية ، مشددا أننا نفهم طريقة تفكير بعض الوزراء ومحاولاتهم بالالتفاف على الدستور والقانون ولذلك يجب على وزير الصحة أن يفهم ذلك جيدا.
وأعلن بأنه سيشدد من رقابته على هذا الملف بالذات ويضعه في صلب أولوياته خلال المرحلة الحالية وقبل بداية دور الانعقاد الثاني ، فإذا أستشعر بأن الوزير أتخذ قرارات غير مستحقة وجامل في التدوير فأنه سيستخدم كافة الوسائل الرقابية ضد الوزير الحربي الذي أختار إصدار تلك القرارات قبل موعد رحلته للولايات المتحدة الامريكية حتى يغطي على ملف المجاملات لديه .
وختم العربيد : أقولها بصوت مسموع لوزير الصحة تأكد جيدا من قرارات التدوير فإذا لم تحسن التصرف فأنني سأضعك على المنصة في بداية دور الانعقاد الثاني وأقولها بشكل أوضح إن ملف "الصحة " لدي بات متخما ويحمل الكثير من المخالفات والتجاوزات التي تكفي لسحب الحقيبة الوزارية من يدك بكل سهوله