وجه النائب عسكر العنزي سؤالا الى وزير التجارة والصناعة وزير الشباب بالوكالة خالد الروضان عن الجهة المسئولة عن منطقة أمغره ( سكراب الخشب والحديد وغيره ) ونصه كالتالي :
 تعد منطقة أمغرة الصناعية (سكراب الخشب والحديد وخلافه  ) وهي المنطقة المقابلة لمنطقة امغرة ( كبار المقاولين ) من المناطق الصناعية التي تعاني من العديد المشاكل ولم تجد أية حلول رغم تعدد الشكاوى والمطالبات وزادت التعديات فيها دون حسيب او رقيب في ظل عدم معرفة الجهة الرسمية التي تتبعها تلك المنطقة الصناعية وتعدد وتداخل اختصاصات الوزارات والجهات الحكومية..
لذلك ارجو إفادتي بالآتي :
1 - ما هي الجهة المسئولة عن تلك المنطقة و الى أي جهة حكومية تتبع هل هي تابعة لوزارة المالية او تتبع الهيئة العامة للصناعة ( وزارة التجارة والصناعة )؟
2 - هل تم التعاقد مع شركة كويتية أو غير كويتية لادارة المنطقة؟
3 - ماهو السند القانوني لهذا التعاقد إن وجد وكيف تم التوقيع مع الشركة، وما هي الفائدة التي تعود علي الدولة من هذا التعاقد وكم القيمة الاجمالية للعقد السنوي أو العقد برمته، وما هي المساحة الاجمالية لمنطقة أمغرة ( السكراب ) سكراب الخشب والحديد وخلافه، وهل تم احتساب قيمة العقد علي أساس المتر مربع أو للمساحة الاجمالية، وهل تقدمت شركات أخرى منافسة للشركة التي تدير المنطقة الان بعروض أخرى وعلي إي أساس تم تفضيل هذه الشركة عن غيرها وما هو السند القانوي لذلك، وهل تم طرح هذه المنطقة عن طريق المزايده العامة أو بطريقة خاصة؟
4 - متي تم التعاقد مع الشركة التي تدير هذه المنطقة وما هي مدة هذا العقد ومتي ينتهي العقد ومتي ينتهي تحديدا
مع تزويدي بنسخة من هذا العقد؟
5 - ما هي الخدمات تقدمها الدولة في هذه المنطقة وهل تم تزويد المنطقة بالطاقة الكهرابئية وهل يتم تحصيل رسةم كهرباء في هذه المنطقة علي أساس إنها منطقة صناعية أو منطقة خدمية خصوصاَ وأن هناك فرق في قيمة الطاقة الكهربائية بالنسبة للمناطق الصناعية والمناطق الخدمية
6 – هل تم تحرير مخالفات لتجاوزات قامت بها الشركة في هذه المنطقة. وما هي هذه التجاوزات؟ ( أرجو تزويدي بمحاضر هذه المخالفات
7 – ما هي الإجراءات التي قامت الوزارة أو الجهة المسئولة عن المنطقة للحد من هذه المخالفات والتجاوزات؟
8 – هل هناك متأخرات مستحقة للدولة علي الشركة المتعاقدة؟ ومن هي الجهة الحكومية المسئولة عن تحصيل هذه الأموال. وما هي قيمتها إن وجدت؟ 
مع تزويدي بكافة المستندات والاوراق التي تدعم الإجابة عن الأسئلة السابقة.