عقد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح مع وزير الخارجية المصري سامح شكري جلسة مباحثات رسمية استعرضا خلالها العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وكافة القضايا محل الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع الذي عقد في ديوان عام الوزارة وكيل وزارة الخارجية بالإنابة السفير جمال عبدالله الغانم ومدير إدارة الوطن العربي السفير عبدالحميد الفيلكاوي ومدير إدارة المراسم السفير ضاري عجران العجران.
كما حضر الاجتماع سفير دولة الكويت لدى مصر سالم غصاب الزمانان ومدير إدارة مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بالإنابة السفير صالح سالم اللوغاني ومدير الإدارة القانونية السفير غانم صقر الغانم ونائب مدير إدارة الوطن العربي المستشار مشعل مصطفى الشمالي وعددا من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
وحضر من الجانب المصري أعضاء الوفد المرافق وسفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت السفير عبدالكريم سليمان.
كما أقام الشيخ صباح الخالد مأدبة عشاء على شرف الوزير المصري والوفد المرافق له بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد حضرها كبار مسؤولي وزارة الخارجية وأعضاء الوفد المصري المرافق وسفيرا البلدان.
وتأتي زيارة الوزير المصري الى الكويت عقب زيارة قام بها في وقت سابق اليوم الى الامارات بحث خلالها مع نظيره الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مستجدات الأوضاع في المنطقة وذلك في اطار جولة شملت ايضا السعودية.