أكد حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، الألماني أندريه تير شتيغن، أن فريقه يسير على الطريق الصحيح، قبل لقاء يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال تير شتيغن في تصريحات نقلها موقع النادي الإلكتروني: «حتى الآن نحن نسير على الطريق الصحيح، حققنا بداية جيدة في الليغا، ونريد أن ننافس على جميع الألقاب».

وفيما يتعلق بالفوارق مقارنة بالموسم الماضي، قال الحارس الألماني: «تغيرنا قليلا بسبب الفكر الذي يعتمد عليها المدرب، إنها طريقة لعب أخرى، ولكن لدينا فريق جيد للعب بهذه الخطة».

وأضاف شتيغن: «لم تستقبل شباكنا أي هدف في ثلاث مباريات في الليغا، وحققنا الفوز بالمواجهات الثلاثة، لذلك نشعر أننا مستعدون للمنافسة في دوري أبطال أوروبا».

وردا على سؤال حول فريق يوفنتوس الذي أقصى برشلونة الموسم الماضي، قال تير شتيغن: «لا نبحث عن الثأر مما حدث الموسم الماضي، بل علينا أن نركز على هذا الموسم».

وأشاد شتيغن بالأرجنتيني ديبالا قائلا: «إنه لاعب موهوب ويمكن أن يصنع الفارق، ولكنه لن يلعب وحده، يوفنتوس لديها مواهب فردية كثيرة، ولكنها تلعب وتعمل بشكل جيد جدا كفريق».

أما بخصوص حارس يوفنتوس بوفون، أشار: «إنه قدوة في عالم كرة القدم وأكنّ له الكثير من الاحترام».

وفي الختام، تحدث تير شتيغن أيضا عن بعض رفاقه الجدد، مثل سيميدو وديمبيلي، قائلا: «يقدمان للفريق أشياء مختلفة، يلعبان بسرعة فائقة على جانبي الملعب، ولديهم مهارات فردية كبيرة، يجب علينا أن نساعدهم على التأقلم والشعور بالراحة».