استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12/9/2017، الرئيس التنفيذي لشركة إيكويت للبتروكيماويات محمد أحمد حسين، والوفد المرافق الذي ضم نائب الرئيس لشؤون الخدمات الفنية طارق جعفر الكندري، ومدير دائرة الخدمات والعلاقات الحكومية يعقوب عبدالله الكندري، ورئيس قسم العلاقات الحكومية الشيخ يوسف بدر الصباح.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق الدوسري بضيوفه، كما تبادل الأحاديث الودية معهم واستعرض عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة في مجال التوعية.

كما أثنى على الدور الذي تقوم به شركة ايكويت من الشراكة المجتمعية وتقديم الخدمة للمجتمع ومشاركة وزارة الداخلية من خلال رعاية الحملة الإعلامية المواكبة لبدء العام الدراسي الجديد 2017/2018 "عيالنا بعيونا" التي تنفذها الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني والتي تهدف الى أهمية الدور التوعوي في ترسيخ قواعد واسس ومفاهيم صالحة في نفوس الطلاب والطالبات.

وأشاد الفريق الدوسري بالمساهمات المقدمة من قبل شركة إيكويت والتي هي محل تقدير واحترام الجميع، متمنياً المزيد من التعاون في جميع المجالات.

وأعرب الرئيس التنفيذي محمد أحمد حسين عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية على الدعم المتواصل والمساهمات والتعاون البناء فيما بينهما وتسهيل الإجراءات.

وفي نهاية اللقاء قدم الفريق الدوسري للرئيس التنفيذي لشركة ايكويت للبتروكيماويات محمد أحمد حسين والوفد المرافق له درعاً تذكارية وشهادات تقدير بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش.