أعرب الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد الإسباني، البرازيلي فيليبي لويس، عن سعادته الكبيرة بانضمام المهاجم الدولي الإسباني، من أصول برازيلية، دييغو كوستا للفريق المدريدي، بعد اتفاق النادي المبدئي مع تشيلسي الإنجليزي الذي تم الإعلان عنه اليوم الخميس، وأبرز "المجهود الكبير جداً" الذي بذلته إدارة النادي من أجل إنهاء الصفقة.
 وأكد فيليبي خلال مشاركته في حملة دعائية: "أشعر بالفخر لأنه بذل مجهود كبير للغاية من أجل الانضمام، لا أعلم إذا كان الأفضل ولكنه بالفعل أحد أفضل 3 مهاجمين في العالم، دييغو (كوستا) يصنع التاريخ في أي مكان يذهب إليه، وقد كان بطلاً خلال تلك المواسم".
وتابع: "ليس لدي أي شك في أنه سيساعد الفريق على تحقيق الانتصارات، والقتال من أجل تحقيق شيء كبير وجعل هذا النادي أفضل".
وقال اللاعب الدولي (32 عاماً) إنه يشعر بـ"الفخر" كون إدارة النادي "تؤدي دورها على أكمل وجه"، من أجل مواصلة البقاء ضمن الصفوة، "ملعب جديد رائع، النادي يريد التطور بشكل أكبر، والمواصلة ضمن الكبار، لأن طموح الجميع هو المنافسة على جميع الألقاب".
وحول الفترة الماضية التي شهدت شد وجذب بين كوستا وإدارة النادي الإنجليزي، الذي لعب له فيليبي أيضاً خلال موسم (2014-15) إلى جانب المهاجم الإسباني، أقر بأنها بالطبع كانت "قاسية" بالنسبة لكوستا، وهو ما تسبب في ابتعاده عن الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ومن ثم الغياب عن المباريات الرسمية منذ بداية الموسم.
وكان نادي تشيلسي أعلن اليوم الخميس، عن توصله لاتفاق ينتقل بموجبه دييغو كوستا إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد.