أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) اليوم الأربعاء تحقيق أرباح صافية بلغت 3ر28 مليون دينار كويتي (نحو 93 مليون دولار) وبربحية سهم بلغت 57 فلسا للسهم الواحد خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر من عام 2017.
وقال رئيس مجلس إدارة (فيفا) الدكتور محمود عبدالرحمن في بيان صحفي ان الشركة حققت نموا في الإيرادات خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 7ر0 بالمئة لتصل إلى 2ر71 مليون دينار كويتي في حين وصل إجمالي الإيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2017 الى نحو 204 ملايين دينار.
واضاف عبدالرحمن ان الشركة استطاعت تحقيق "مستويات جيدة من الربحية والإيرادات وتعزيز الكفاءة التشغيلية لخلق قيمة وعوائد أفضل لمساهميها" رغم استمرار المنافسة التي يشهدها قطاع الاتصالات الكويتي والذي يعتبر من أكثر الأسواق التنافسية في المنطقة.
وأفاد بأن الشركة تمكنت من تحقيق أرباح صافية بلغت 3ر28 مليون دينار كويتي بربحية سهم بلغت 57 فلسا للسهم الواحد خلال فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2017 مقارنة بصافي أرباح بلغت 29 مليون دينار وبربحية 58 فلسا للسهم الواحد خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وذكر إن هذه النتائج التي حققتها (فيفا) خلال فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2017 تعكس فعالية استراتيجية الشركة بتحقيق نتائج مميزة بالرغم من ازدياد حدة المنافسة.
وتطرق الى تحقيق عوائد إيجابية لمساهمي الشركة كنتيجة "للالتزام بالارتقاء بجودة خدمة العملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية".
وتعد شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) التي دخلت السوق الكويتي في ديسمبر 2008 أحدث مشغلي خدمات الاتصالات في البلاد عبر تقديم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة.