واصل نادي الكويت صدارته لدوري (فيفا) لكرة القدم اليوم الخميس اثر فوزه على نظيره كاظمة بنتيجة (4 - 1) في انطلاق منافسات الجولة السابعة للدوري رافعا رصيده الى 19 نقطة فيما تجمد رصيد خصمه عند سبع نقاط.
وشهد الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد الكويت تكافؤ الفرص بين الفريقين رغم هدف لاعب الكويت المبكر الذي سجله محترفه باتريك فابيانو في الدقيقة الخامسة لينتهي الشوط بتقدم الكويت (1 - 0 ).
وشهد الشوط الثاني ادراك كاظمة للتعادل عن طريق محترفه اليكس ليما في الدقيقة 51 ليوسع بعدها الكويت الفارق بتسجيله ثلاثة اهدف عن طريق لاعبه حميد ميدو في الدقيقة 80 ومحمد كمارا في الدقيقة 85 وجمعة سعيد في الدقيقة 87.
وفي المباراة الثانية فاز العربي على نظيره النصر في المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم بنتيجة (3 - 1) محققا اول انتصار له ليرفع رصيده الى ست نقاط فيما تجمد رصيد خصمه عند سبع نقاط.
وتمكن العربي من تسجيل هدف السبق عن طريق لاعبه بوبي كليمنت في الدقيقة 25 قبل ان يدرك النصر التعادل عن طريق لاعبه احمد عليان في الدقيقة 58 ليعزز العربي الفوز بالهدف الثاني عن طريق محمود مرضي في الدقيقة 58 ليختتم عبدالله الياقوت مهرجان الاهداف في الدقيقة 82.
وتستكمل الجولة السابعة يوم غد الجمعة بإقامة مباراتين تجمع الاولى فريقي القادسية مع التضامن فيما يلتقى بالثانية السالمية مع الجهراء.