قام أمس وفد نيابي مكون من خالد العتيبي وعبدالله فهاد واسامة الشاهين وثامر السويط ونايف المرداس بزيارة النواب الحاليين والسابقين والشباب المحبوسين في قضية دخول مجلس الأمة، وقال مراقب مجلس الامة نايف المرداس: تشرفت مع بعض الزملاء بلقاء الأخوة الأخيار المحكومين بقضية دخول المجلس والذين لم يرتكبوا جرما مخلا بالامن وانما دافعهم وطني ولمواجهة الفساد وادواته آملين سرعة وقف النفاذ والافراج عنهم لمنع إلحاق الضرر البالغ بحاضر ومستقبل المحكومين وأهاليهم.
وقال النائب عبدالله فهاد: تشرفنا بلقاء الشرفاء والزملاء النواب المحكومين في قضية دخول المجلس وهممهم عالية ومعنوياتهم مرتفعة، وهذه الكوكبة محلها في وجدان الشعب وضميره والسجن لللصوص وسراق المال العام.. ولا أقل من إخلاء سبيل عاجل لهم لأنهم من أخيار المجتمع وصفوته وتقديرا لوضع أهاليهم الإنساني.
بدوره قال النائب خالد العتيبي: تشرفت انا والأخوة عبدالله فهاد، اسامة الشاهين، ثامر السويط ونايف المرداس.. بزيارة اخواننا المحكومين في قضية دخول المجلس وتم الإستماع لمطالبهم الحقه والتي كفلها القانون متوقعين لهم وقف النفاذ لحين الفصل بالقضية والإنصاف في محكمة التمييز.
وقال النائب ثامر السويط: للتو خرجت مع بعض الزملاء من السجن المركزي وتشرفت بلقاء رجال وطنيين سجنوا بسبب التعبير عن موقف سياسي رافض للفساد فهم من خيرة الشباب الوطني ولذلك نطالب بسرعة النظر في ملف القضية ووقف النفاذ وتمكينهم من تقديم دفوعهم لتوفير كامل حقوقهم في التقاضي.