بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق المتقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الاثنين مع الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد كومان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وذلك خلال زيارته الرسمية إلى البلاد.
وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحفي إن الشيخ خالد الجراح أعرب عن سعادته بهذه الزيارة متمنيا للدكتور كومان طيب الإقامة بدولة الكويت.
وأضافت أن الشيخ خالد الجراح استعرض مع الدكتور كومان جدول الأعمال لاجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب وأبرز الموضوعات التي سيتم طرحها ومناقشتها مع الوزراء في الدورة المقبلة للاجتماع.
وذكرت أن الشيخ خالد الجراح اطلع على الجهود التي تبذلها الأمانة العامة في تطوير مسيرة العمل العربي المشترك في المجال الأمني ومتابعة تنفيذ قرارات وزراء الداخلية العرب معربا عن تقديره العميق لهذه الجهود.
وقدم الدكتور كومان خلال اللقاء للشيخ خالد الجراح دعوة لحضور الاجتماع المقبل لمجلس وزراء الداخلية العرب المقرر عقده في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة في مارس المقبل.
ونقل البيان عن كومان شكره للشيخ خالد الجراح على كرم الضيافة وحسن الوفادة منذ وصوله إلى دولة الكويت ولما أبداه من رؤى حول تطوير التنسيق والتعاون الأمني العربي المشترك مشيدا بجهود دولة الكويت والتزامها بدعم مسيرة التعاون العربي في كل المجالات.
وحضر اللقاء المدير العام للادارة العامة لمتابعة شؤون المجالس واللجان الوزارية اللواء ماجد الماجد.