أعلن النائب د. عادل الدمخي عن توجيهه سؤالا إلى وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح في شأن خطة الوزارة لنشر فروع للمراكز الصحية التخصصية في مختلف مناطق الكويت من أجل تقديم خدمة الرعاية الصحية بشكل سريع وانسيابي.
وجاء في مقدمة السؤال ما يأتي:
تضمنت مسؤوليات دولة الكويت ممثلة بوزارة الصحة العامة تجاه المواطنين توفير الرعاية الصحية، لذلك فقد اسندت للوزارة مسؤولية توزيع المراكز الصحية والعيادات التخصصية توزيعا جغرافيا بما يحقق خدمة الرعاية الصحية بشكل سريع وانسيابي أخذا في الاعتبار قرب المراكز الصحية والعيادات التخصصية من المناطق السكنية وعلى هذا الأساس تتوافر المراكز الصحية في جميع المناطق السكنية، إلا أن هناك حاجة لمراعاة تبعية كل منطقة للعيادات التخصصية (جلدية - نساء وولادة - القلب - أطفال - نفسية.. إلخ) أخذا في الاعتبار سرعة الوصول للموقع.
ونص السؤال على الآتي:
1- ما مواقع العيادات التخصصية الحالية (بمختلف التخصصات) المنتشرة في دولة الكويت؟ وما المناطق السكنية التابعة التي تخدمها كل عيادة؟
2- ما مواقع العيادات التخصصية الجديدة المزمع إنشاؤها حسب خطة الوزارة ؟ يرجى تزويدنا بالخطة الزمنية. 
3- ما خطة الوزارة حول نشر فروع لمركز الصحة النفسية على محافظات دولة الكويت لمواجهة مشكلة بعد المركز عن المناطق السكنية ؟
4- ما أسباب نقل تبعية عيادة الجلدية لمناطق بيان ومشرف ومبارك العبدالله من مركز العيادات في منطقة الشهداء إلى مركز الشيخ ناصر سعود الصباح الطبي في السالمية ؟