عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لتدريبات فريقه ريال مدريد بشكل طبيعي اليوم السبت، وبإمكانه العودة للقائمة بعد غيابه عن خمسة لقاءات رسمية منذ إصابته خلال مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة أمام برشلونة يوم 23 ديسمبر  الماضي، والتي خسر فيها الملكي بثلاثية نظيفة على أرضه سانتياغو برنابيو.
ومنذ ذلك الوقت، لم يستطع اللاعب الفرنسي خوض مباراتي نومانسيا بثمن نهائي كأس ملك إسبانيا وليغانيس في ذهاب ربع نهائي نفس البطولة كما لم يشارك في مواجهتي سيلتا فيغو وفياريال بالليغا.
وبعد مرور شهر تقريباً على آخر مشاركة له مع الفريق، قد يعتمد مواطنه المدير الفني للملكي زين الدين زيدان على خدماته في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا غداً الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو بالجولة الـ20 من الليغا.
وطيلة الأسبوع، تدرب بنزيما بشكل طبيعي مع الفريق وشارك في حصة تدريب اليوم مع زملائه المعتادين، رافائيل فاران ولوكا مودريتش ومارسيلو وكيلور نافاس وماتيو كوفاسيتش وكاسيميرو وغاريث بيل وأشرف حكيمي وكريستيانو رونالدو وموحا راموس.
فيما غاب عن التدريب سرجيو راموس الذي لا يزال يجري مرانه منفرداً استكمالاً لرحلة تعافيه من إصابة في العضلة النعلية بالساق اليسرى.
وغاب أيضاً خيسوس باييخو الذي تعرض خلال مواجهة ليغانيس الخميس، بالكأس لإصابة عضلية وفي انتظار نتيجة الفحوصات الطبية لمعرفة مدى إصابته.