حقق فريق الكويت لكرة القدم فوزا قاتلا على حساب النصر بهدف دون رد، سجله جمعة سعيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الدور قبل النهائي، ليصعد الأبيض حامل اللقب الى المباراة النهائية المقررة 30 من الشهر الجاري، فيما يتحدد الطرف الآخر، بعد  انتهاء مباراة القادسية والعربي الدائرة بينهما الان.
واستطاع الكويت ترجمة تفوقه في المباراة على النصر، الذي بالغ في الحذر، ليظفر في النهاية بهدف قاتل في الدقيقة 120 عبر المشاكس جمعة سعيد. 
وسعى الأبيض منذ الدقيقة الأولى الى اختراق دفاعات العنابي، عبر جمعة سعيد، والوافد الجديد بهاء طاهر، فهد العنزي، ويعقوب الطراروة، إلا أن النصر كان بالمرصاد ونجح في ايقاف خطورة الكويت.
وحاول الكويت تعديل وضعه عبر تبديل المراكز بين فهد العنزي، ويعقوب الطرارة، لكن أداء الأبيض استمر سلبيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، ظهر العنابي أكثر خطورة، وهدد مشعل فواز وفرانسيسكو دفاعات الكويت، وهو ما أجبر الجهاز الفني الى اجراء تعديلات على توليفته في المباراة ليقوم باشراك حسين حاكم، وعبدالله البريكي، على حساب يعقوب الطراروة، وفهد العنزي، الى جانب اجراء تعديلات على خطته، بتقدم حميد ميدو الى وسط الملعب، واعادة فهد صباح الى الجانب الأيسر، وهو ما اعاد التوازن كثيرا الى الكويت، وعاد لتهديد دفاعات النصر، والحارس محمد هادي.
وكاد الأبيض ان يدرك أول أهداف المباراة، في الدقيقة 60 بعد أن سدد بهاء فيصل رأسية إرتدت من الحارس محمد هادي، لتسقط أمام فهد حمود، الذي سددها أكثر مرة لترتد مجددا من الحارس هادي، ودفاعات العنابي.
ويدفع ظاهر العدواني بزين العنزي، لاستعادة زمام المباراة، لكن الكويت واصل تقدمه أملا في تسجيل التقدم قبل الدخول في الوقت الإضافي لكن من دون فائدة ايضا، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وفي الأشواط الاضافية، استطاع الكويت عبر جمعة سعيد تهديد مرمى النصر، وهو ما اثمر في الدقيقة الأخيرة عن هدف الفوز.