ثمن محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا الجهود التي تبذلها وزارة الاشغال في الكويت عموما وفي نطاق محافظة العاصمة على وجه الخصوص، معتبرا ان المشاريع الاستراتيجية الضخمة التي تنفذها وزارة الاشغال الان في البنى التحتية ستحدث نقلة نوعية نشهدها في قادم الايام.
 
 وقال المهنا خلال الاجتماع الذي ترأسه في غرفة اجتماعات المحافظة بحضور وكيل وزارة الاشغال المساعد لقطاع الصيانة المهندس محمد بن نخي، و المدير التنفيذي في المحافظة المهندس محمد تقي، ومختاري اليرموك والشويخ، وعددا من المهندسين والفنين في وزارة الاشغال – ان المحافظة وبالتنسيق مع وزارة الاشغال بحثت الاستعدادات الجارية لاستقبال موسم الامطار القادم، الى جانب مناقشة امكانية تنفيذ العديد من المشاريع المستقبلية.
 
من جانبه اكد وكيل وزارة الاشغال المساعد لقطاع الصيانة المهندس محمد بن نخي حرص الوزارة على القيام بالصيانة اللازمة لكل محافظات الكويت لافتا الى ان اكثر من 700 شكوى بطلب صيانة الطرق ترد الى الوزارة شهريا، مشيرا الى اننا نتعامل معها وفق الامكانات المتاحة لنا بالتنسيق مع وزارة المالية.
 
وحول المسجد الكبير تطرق المهنا الى ضرورة اجراء الصيانة اللازمة له وحل مشكلة التربة والمياه .
وبشأن مسجد الصادق الذي طالته يدر الغدر، اوضح بن نخي وجود مناقصات من شركات متخصصة بأعمال الصيانة والخدمات والديكورات وسيتم اختيار الافضل للبدء بتنفيذ مشروع الصيانة والديكور بعد تخصيص وزارة المالية للمبالغ المخصصة وتوقيع العقد.
 
كما تم التطرق خلال الاجتماع الى العديد من السلبيات التي تعاني منها بعض المناطق والشكاوى المتكررة للمواطنين حيث طالب المهنا وكيل وزارة الاشغال المساعد لقطاع الصيانة محمد بن نخي بتلقي شكاوى المواطنين عبر مختار المنطقة وفي نهاية الاجتماع اعرب المحافظ عن عميق شكره للحضور املا ان يحقق هذا الاجتماع الاهداف المرجوة.