تقدم النائب ناصر الدوسري بأصدق التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتولي سموه ولاية العهد، مشددا على أنه تولى هذه المسؤولية الوطنية الكبيرة، ليكون عضدا لأخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
 وقال الدوسري في تصريح صحافي إن الشعب الكويتي يحمل كل المحبة والتقدير والاعتزاز لسمو ولي العهد، وذلك لما له من خصال حميدة عرفها عنه الشعب عن قرب وعن تجربة أثناء تولي سموه مسؤولياته الوطنية، والتي أداها بكل أمانة وتفان خدمة للكويت وأهلها.
 وأكد أن سموه كان ومازال وسيبقى رمزاً من رموز الكويت، بما تميز به من حنكة ودراية، فسموه يضع مصلحة الكويت في المقدمة ويسير وراءها ليحققها.
وأضاف الدوسري أن أهل الكويت كافة أجمعوا على مبايعة سموه وليا للعهد لحبهم له ولشخصيته التي تتصف بصفات إنسانية نادرة وتميزه بالرحمة والعدل بين الناس والإنفاق للخير ومن أجل الخير، فسموه يضع أهل الكويت في قلبه وينزلهم منزلة عالية في نفسه.
 وأوضح أن سموه يعتبر أحد مؤسسي الكويت الحديثة ورجل دولة من الطراز الأول، حيث شارك في جميع القرارات المصيرية التي أدت إلى النهوض والارتقاء بالكويت في كل مناحي الحياة.
وجدد الدوسري تهنئته للشعب الكويتي قيادة وحكومة وشعبا، داعيا المولى عز وجل أن يديم على صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين موفور الصحة والعافية وطول العمر، وأن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتهما الحكيمة .