قال وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري إن (كرنفال المطار 2018) الذي افتتح اليوم الخميس يستهدف تعزيز روح التعاون بين العاملين في مطار الكويت الدولي.
جاء ذلك في بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالداخلية عقب افتتاح الكرنفال المقام برعاية رئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ويستمر ثلاثة ايام.
وأضاف الدوسري ان الكرنفال الذي يشهد مشاركة العديد من الجهات الحكومية والأهلية يستهدف تحقيق التجانس وتقريب المسافات بين العاملين في هذا المرفق المهم.
من جانبه اشاد الوكيل المساعد لشؤون الامن الخاص بالوكالة في وزارة الداخلية اللواء شكري النجار وفقا للبيان بالمبادرة التي قامت بها ادارة حماية الطائرات والهادفة لتكريس الارتباط بين كل الجهات والمؤسسات بما ينعكس ايجابا على الخدمات المقدمة.
واثنى النجار على الجهود التي بذلتها (حماية الطائرات) والتي اسهمت في خروج حفل الافتتاح بالمظهر اللائق.
حضر الحفل الوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ والوكيل المساعد لشؤون امن المنافذ اللواء منصور العوضي وعدد من قيادات قطاعات الأمن الخاص والعمليات والتعليم والتدريب.
وشمل الكرنفال في يومه الاول عرضا جويا وآخر لفرقة عسكرية فضلا عن مسابقات شعبية وترفيهية والعاب رياضية وانشطة اجتماعية للجمهور.
ويحتوي برنامج الكرنفال في يوميه الثاني والثالث على عدة انشطة منها سباق الدراجات الهوائية وماراثون للمشي وفقرات ترفيهية وتراثية والعاب ومسابقات شعبية.
ويشارك في فعاليات الكرنفال وزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية والادارة العامة للاطفاء والهيئة العامة للبيئة وبنك الدم إضافة إلى شركات وبنوك وأصحاب مشروعات صغيرة.