تستكمل لجنة الشؤون المالية والاقتصادية مناقشة الاقتراحات بقوانين بشأن تعديل بعض أحكام قانون التأمينات الاجتماعية الصادر بالأمر الأميري بالقانون رقم (61) لسنة 1976 والخاصة بتعديلات التقاعد المبكر و فوائد قروض التأمينات، بحضـــور وزيــــر المـــالـيـة وممثلين عن المـؤسـسة العـامة للتـأمـيـنـات الاجـتـمـاعية.
كما تجتمع لجنة البيئة لمناقشة عدد من الموضوعات منها: محطة الصليبية لمعالجة مياه الصرف الصحي، والاحتياجات الكهربائية اللازمة لتشغيلها، و الالتزام البيئي في محطات توليد الكهرباء وتقطير المياه. و قرار المجلس الأعلى للبترول بخصوص تسعيرة الوقود لوزارة الكهرباء والماء. و تأهيل المنطقة المحاذية لمصانع الأسمنت في منطقة (كبد).
ويحضر الاجتماع، كل من وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية أو من يمثله من الوزارتين، ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء أو من ينوب عنه. ومدير عام بلدية الكويت. والمسؤولون في مؤسسة البترول الكويتية، والمسؤولين في شركة نفط الكويت (koc). و المسؤولون في الهيئة العامة للبيئة.
 
وتناقش لجنة المرافق العامة تكليف اللجنة بالتحقيق في عجز البنية التحتية لاستيعاب الأمطار التي شهدتها البلاد مساء الجمعة الموافق 24-3-2017م والتي كشفت خللا في شبكة تصريف مياه الأمطار وغرقا لبعض الانفاق والطرقات والمنازل الخاصة.
وتعقد لجنة حماية الأموال العامة اجتماعها لمناقشة الموضوعين الخاصين بالشركة الكويتية للاستثمار والشركة الكويتية العقارية التابعتين لهيئة الاستثمار وبيع إحدى الشركات الخاصة للشركة الثانية أحد عقاراتها بالمخالفة للقانون. 
وتناقش لجنة الأولويات لاستكمال وضع خطة العمل التشريعي لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر. ومراجعة جدول أعمال جلسة مجلس الأمة القادمة.
بحضـــور: نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء. ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة.  ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية.