أكد مرشح الدائرة الثانية مهلهل الخالد أن المجلس البلدي السابق قام بالدور المطلوب منه وخصوصاً في القضية الإسكانية التي استطاع خلال الأربع سنوات الماضية من توفير أراضي تستوعب ما يزيد عن 100 ألف وحدة سكنية.
وقال الخالد في تصريح صحافي إن الأعضاء في المجلس البلدي السابق عملوا في  اتجاهين، الأول: إقرار المشاريع الحكومية والتي تساهم في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري. والثاني: مساعدة القطاع الخاص في النهوض بمشاريعه وتوفير جميع احتياجاته من أراضي يتم تخصيصها للجهات المعنية وتسليمها لهم لإقامة مشاريعهم عليها. وأضاف الخالد أن المجلس البلدي لا يقوم بتخصيص أية أراض للقطاع الخاص مباشرة إلا عن طريق تقديم الطلب من الجهات الحكومية وبعد التأكد من جدوي المشروع مشيراً إلى ان هناك العديد من الشركات وجمعيات النفع العام استفادت من هذه الأراضي .
وأوضح الخالد بأن المجلس البلدي عمل بالتعاون مع جهاز البلدية والوزارات المعنية على تحرير الكثير من الأراضي لأجل تحويلها الى مواقع اسكانية ساهمت فعلياً في تخفيض إعداد المسجلين في المؤسسة العامة للرعاية السكانية والذين ينتظرون دورهم للحصول على وحدة سكنية. وأكد الخالد أنه سيواصل مسيرته بالتعاون مع الأعضاء والجهات الحكومية الأخرى من أجل القضاء على المشاكل الإسكانية التي اصبحت قضية هامة لكل مواطن في ظل ارتفاع أسعار الأراضي والإيجارات.