بحفظ الله ورعايته عاد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى أرض الوطن عصر أمس وذلك بعد زيارة خاصة إلى جمهورية أوكرانيا الصديقة.
 وقد كان في استقبال سموه على أرض المطار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد و رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
من جهة أخرى نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين الكرام تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة شهر رمضان أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.
 وأعلن الديوان الأميري أن صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل صباح الكرام سوف يستقبلون كبار رجالات الدولة من المسؤولين وكبار القادة بالجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للاطفاء والسلك الدبلوماسي في اليومين الأول والثاني من هذا الشهر المبارك وذلك في ديوان أسرة آل صباح الكرام بقصر بيان.
 كما أعلن الديوان الأميري عن اعتذار صاحب السمو أمير البلاد عن استقبال إخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام سائلا سموه المولى عز وجل أن يمن عليهم بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم بالخير والبركة.