خسر المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي بهدف دون رد خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء في إطار مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا حاليا ليودع بذلك البطولة رسميا رغم المستويات القوية التي قدمها وسط استمرار الإخفاقات العربية.
وأحرز الهدف الوحيد للمباراة التي أقيمت على ملعب (لوجنيكي) في العاصمة موسكو بقيادة الحكم الأميركي مارك غيغر نجم البرتغال وفريق (ريال مدريد) الاسباني كريستيانو رونالد في الدقيقة الرابعة من ضربة رأسية.
بعد تلقيه عرضية من ضربة ركنية معززا بذلك صدارته لقائمة هدافي البطولة باجمالي أربعة أهداف أحرزها خلال مباراتين.
من جهة أخرى تدخل الأرجنتين مباراتها المصيرية مع كرواتيا اليوم الخميس في نيجني نوفغورود ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم في كرة القدم، وهي موحدة خلف قائدها ونجمها ليونيل ميسي، بعد تعثرها في الجولة الأولى.
ويدرك سامباولي وميسي أن لا مجال للخطأ لأن أي تعثر الخميس سيجعل «ألبيسيليتسي» مهدداً بتكرار سيناريو 2002 حين انتهى مشواره عند الدور الأول للمرة الأولى منذ 1962.
وحذر أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا المدرب من أنه إذا واصل اللعب بهذه الطريقة، لن يتمكن من العودة إلى الارجنتين.
وتشكل المباراة ضد كرواتيا اختباراً حقيقياً لقدرة الأرجنتين على المنافسة ومواجهة مرتقبة بين ميسي وزميله في برشلونة إيفان راكيتيتش وغريميه في ريال مدريد لوكا مودريتش وماتيو كوفاشيتش.