واصل النواب توجيه الشكر الى سمو الأمير على اهتمامه برفع مستوى القطاع الصحي في البلاد ورعايته وافتتاحه لمستشفى الجهراء الجديد ، وبارك النواب لأهل الكويت عامة وسكان محافظة الجهراء خاصة افتتاح الصرح الطبي الجديد « مدينة الجهراء الطبية « .
واعتبر النواب في تصريحات صحافية وعبر حساباتهم الشخصية على « تويتر « أن مدينة الجهراء الطبية من أهم المشاريع الصحية على مستوى الشرق الأوسط من حيث الإنشاء و المعدات الطبية و القدرة الاستيعابية.
وقال النائب خليل الصالح : مدينة الجهراء الطبية صرح حضاري عملاق يضاف إلى رصيد انجازات الديوان الأميري وتنسجم مع تحقيق الرؤى السامية لسمو الأمير.
وتابع الصالح: المستقبل للشباب الوطني والاحلال آتٍ لا محالة ، وعلى الجميع أن يسجل مواقفه تجاه جيل لا يمكن ان يتسول حقه في خدمة وطنه.
وقال النائب محمد هايف :  ‏نشكر سمو أمير البلاد على اهتمامه ورعايته وافتتاحه لمستشفى الجهراء الجديد في هذه المدينة العريقة التي تستحق مزيدا من الإهتمام والرعاية من جميع الجهات الحكومية ونبارك لأهل الجهراء افتتاح هذه المدينة الطبية كما يجب تجهيزها بالطواقم المتميزة.
من جانبها قالت النائب صفاء الهاشم : شكرا سمو الأمير على تحفة صحية رائعة لأهالى منطقة الجهراء والمناطق المحيطة به. و‏تشرفت بالحضور اليوم وانبهرت بمستوى المبنى والخدمات..هنيئا لكم يا أهل الجهراء الكرام ، شكرا الديوان الأميري.
وقال النائب ماجد المطيري : كل الشكر لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمدعلى رعاية وافتتاح مستشفى الجهراء الجديد ونبارك لأهالي الجهراء الكرام هذا الصرح الحضاري الذي يعتبر من أرقى المستشفيات في الشرق الأوسط وعلى وزارة الصحة مسؤولية الإنتهاء سريعا من تجهيزه بطاقم طبي متميز يليق بهذا الصرح.
بدوره قال النائب ثامر السويط : نبارك لأهالي الجهراء اليوم افتتاح مستشفي الجهراء الجديد والذي يعتبر من أهم المشاريع الصحية على مستوى الشرق الأوسط من حيث الإنشاء و المعدات الطبية و القدرة الاستيعابية و نطالب وزارة الصحة بأن يتم ادارته بمستوى يتناسب مع حجم الانفاق للارتقاء بالخدمة الصحية .. فشكرا صاحب السمو.
من جانبه قال امين سر مجلس الامة النائب د.عودة الرويعي : تشرفت بالمشاركة في إفتتاح منطقة الجهراء الطبية بحضور سمو أمير البلاد وولي العهد الأمين حفظهما الله ويعتبر مستشفى الجهراء الجديد نقلة نوعية في المشاريع الصحية والتنموية التي يجب ان تستمر وتطبق دون تأخير أو تردد. قيمة المشروع لا يمكن ان تقاس بقيمته المالية.
وقال النائب سعود الشويعر : إن إنجازات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد تتوالى على جميع المجالات الصحية والاقتصادية والسياسية آخرها إفتتاح مستشفى الجهراء الجديد  فله جزيل الشكر من أبناء شعبه كافة
بدوره قال النائب علي الدقباسي : مبروك لأهل الجهراء وللكويت عموما هذا الصرح الطبي مستشفي الجهراء الجديد
في السياق ذاته قال النائب مبارك الحجرف : نبارك و نهنئ أهالي الجهراء خاصة و الكويت عامة افتتاح مستشفى الجهراء الجديد الذي يعتبر صرح طبي عالمي برعاية و حضور سمو الأمير حفظه الله ورعاه.
‏و نشكر سموه على متابعته المباشرة و التي عجلت من إتمام هذا الصرح الطبي الكبير.
من ناحيته قال النائب عبدالله فهاد : نشكر صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على رغبته السامية التي أصبحت واقعاً مشرفا اليوم بحضوره وافتتاحه مستشفى الجهراء الجديد ، ونبارك لأهالي الجهراء الكرام هذا الصرح الحضاري والتجهيزات الخيالية. ‏وقد كان لي شرف اقراره عندما كنت رئيسا للجنة الجهراء في المجلس البلدي