طالب نواب ومغردون بمنع دخول الممثل الأمريكي ”إدي غريفين“ إلى البلاد ودشنوا هاشتاف #لا_لدخول_الملحد_جريفين_الكويت .. بسبب مقاطعه الساخرة ضد الإسلام وصفه للنبي «صلى الله عليه وسلم» بأنه إرهابي  ، وترددت أنباء أمس أن وزارة الداخلية منعت دخول «الملحد» جريفين إلى البلاد.
وقال مراقب مجلس الامة النائب نايف المرداس عبر حسابه على تويتر : ‏حالياً مع مسؤولي وزارة الداخلية لمنع دخول هذا الملحد وأمثاله ممن صرحوا بطعنهم في ديننا ونبينا عليه الصلاة والسلام ‏ولا يمكن قبول السماح لمن يبث سمومه وإلحاده أن يدخل بلادنا ليفسد اولادنا.
في السياق ذاته قال النائب محمد هايف عبر حسابه بتويتر : الإخوة في وزارة الداخليه لديهم علم  وقد عودونا دائما بتفاعلهم مشكورين بمنعهم لكل مايمس الشريعة الإسلاميةً أو يطعن ويشكك في عقيدة  المسلمين من الملحدين أو الزنادقة أو غيرهم .
بدوره قال النائب خالد العتيبي عبر حسابه على تويتر : تم التواصل مع وزير الداخلية رغم فارق الوقت والمتواجد حالياً في الولايات المتحدة ووعدنا خيراً بعدم استقبال أي ملحد يسيء للعقيدة الإسلامية بأي صورة من صور الإستهزاء ..‏عقيدتنا خط أحمر لانقبل المساس بها.
وقال النائب ماجد مساعد المطيري : ‏واجب شرعي وأخلاقي منع كل من يريد ان يعبث بقيمنا الدينيه وثوابتنا الاسلاميه فهي خط أحمر..وقد تم التواصل مع وزارة الداخليه التي مشكورة إستجابة للمطالب الشعبية لمنع هذا الملحد.