كشفت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين الوكيل الحصري لسيارات نيسان في دولة الكويت، النقاب عن الجيل الجديد كليا من سيارات نيسان ماكسيما التي ستقلب الموازين في المنطقة. وتُعتبر نيسان ماكسيما الجديدة كليا في جيلها الثامن، أقوى نسخة وأكثرها تطوّرا من ناحية الأداء الرياضي.
وقد أقامت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين حفل إطلاق نيسان ماكسيما الجديدة 2016 في معرضها الواقع في الشويخ – الري بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة ولفيف من الإعلاميين الكرام.
وفي هذه المناسبة، علق رئيس العمليات في مجموعة البابطين محمد شلبي، بقوله: «وقد حظيت نيسان ماكسيما، صاحبة الشعبية الكبيرة في الكويت، بإعجاب كل من حضر خصوصا أنها جاءت بتصميم مغاير عن الجيل السابق وبتقنيات تضعها عن جدارة واستحقاق في قمة فئة سيارات الصالون وتبقيها في مركز الصدارة الذي تشغله منذ سنوات كإحدى أكثر المركبات اعتمادية على الإطلاق.»
كما أضاف شلبي، « أن نيسان ماكسيما الجديدة بتصميمها الجديد تعتبر الأبرز في فئتها وذلك لتعزيزها بأداء رياضي وبالتالي تكوينها مزيجا متفوقا على جميع المستويات»، وتحدث شلبي بهذه المناسبة عن الجهود التي تبذلها دائما شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين في عروضها وخدماتها من أجل البقاء في طليعة وكلاء السيارات في الكويت والمحافظة على مكانتها الرائدة فيه.
وستدعم هذه السيدان المتفوقة والمميزة بأدائها الرياضي مخطط أعمال نيسان الطموح، إذ تتوقع نيسان أن تصل الحصة السوقية لـ ماكسيما الجديدة في القطاع E في دول مجلس التعاون الخليجي، الى 12 بالمئة.